منتديات الابداع
اهلا وسهلا بك يا زائر



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة حب ممنوع الدخول الاقل من 18 سنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الزهراء



انثى عدد الرسائل : 1
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تواجده في المنتدى : 100
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 18/07/2013

مُساهمةموضوع: قصة حب ممنوع الدخول الاقل من 18 سنة   الخميس يوليو 18, 2013 11:21 pm

قصة شاب وبنت ممنوع دخول اقل من 18 سنه مروعة وخطيرة

قصه غريييييييبه ومرعبه......

،،،،اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن

القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها

وقابلت واحد و اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو

اسمه (خالد)المهم تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم ...المهم كلن منهم

يبي يقابل الثاني ولا لقوا طريقه وفجئه جت فكره لخالد...

قال اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسه ..

قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟

قال أسمعي انتي أبوك يزلك الصباح ويروح الدوام صح؟

قالت :صح عليك..

قال أنا أمرك وتركبين معي

قالت بس المديره بتكلم على البيت

قال :: أفصلي التليفون وارتاحي

قالت::بس خايفه اتوهق

قال جربي ونشوف

المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت

عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويم تمت الساعه

12.5 راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايف بس محد درى .. وكلمت خالد على

طول وقالت ان اهلها ما درو

وطمنته وسولفوشوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره

قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره

قال :المره ذي جايب لك هديه

قالت :مر وأشوف الوضع

ومر خالد في الوقت نفسه وركبت ساره

المهم مالكم في طولت الهرج اخذو على هالحال أسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...

وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..

ولا التليفون يرن ..قامت أم عبير (يالله صباح خير)

أم عبير:الو وو

المديره ::الو السلام عليكم

أم عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟

المديره::أنا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك

ام عبير::هلا عسى ما شر

المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها أسبوع ما داومت عسى

ماهي مريضه ؟؟

أم عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) أيه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس

المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ::

أم عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تخبر أبو عبير

ولا تمسك البنت وتسألها ؟؟..؟؟

المهم قالت لأبو عبير عن كل شيء وقال أسمعي لا تقولين لها

أي شيء أنا بشوف وين تروح...

ويوم الاحد وصل أبو عبير بنته ومشى شوي وأنتظر الا هاك

االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله

ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد

وابو عبير نزل ومسك راعي الشقق

وعلمه شقه 14 وطلع أبو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل

وما أنتبه أبو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وأنصدمت

يوم شافت أبوها وضربها وهي هجت للمطبخ وأخذت السكينه

تبي تروع أبوها وغلطت وطعنته في صدره وفى قلبة أكثر من طعنة وطاح الأبو على الأرض

وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيليه معي للحمام

وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو

ورجع البنت للمدرسه وهي تفكر في

اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت

مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه
. @
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@


.

أبوها فتح لها

....

وصاااااااااااحت وقالت ::أبوي مو معقول انت عايش
.
.
.
.
. ِ
رد وقال ::مع تـــــــــايـــــــــــــ د الغسيل مافيش مستحيل ....
.
.
.
.
. ههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة حب ممنوع الدخول الاقل من 18 سنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الابداع :: القسم الادبي :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: